سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني” حسام لطفي: تنازل نجل جميل مرسي عزيز لصالح نانسي عجرم ينقصه شيء بعد تكريمها في مهرجان إيزيس .. الكاتبة عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهى” التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وزير الري يلقي كلمة مصر أمام المنتدي العالمي العاشر للمياه بإندونيسيا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي بوتين يتعهد لخامنئي بفعل كل ما يلزم بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الصحة تكشف أماكن تواجد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال.. اعرف تفاصيل

التطعيم ضد شلل الأطفال
التطعيم ضد شلل الأطفال

كشفت وزارة الصحة والسكان عن أماكن تواجد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال والتى بدأت يوم 9 أكتوبر وتنتهى يوم 13 من ذات الشهر وقالت وزارة الصحة إن التطعيم يتم من خلال الفرق الطبية .

وأوضحت وزارة الصحة، أن التطعيم من سن يوم إلى 5 سنوات للمصريين وغير المصريين، وأن التطعيم يتم من خلال الفرق الطبية الثابتة (فى مكاتب الصحة والوحدات والمراكز الطبية والميادين الكبرى وبجوار المساجد والكنائس والنوادى وفى الأسواق) وكذلك الفرق المتحركة (من منزل لمنزل ومن شقة لشقة بواسطة فرق مدربة وتحت إشراف وزارة الصحة والسكان).

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تأتى فى إطار الحرص على رفع المناعة المجتمعية لدى الأطفال، وحفاظا على مصر خالية من المرض، مؤكّدًا أن الفرق الطبية المشاركة فى الحملة مدربة على أعلى مستوى.

وأكدت أن الحملة ستجوب الميادين والشوارع بالمحافظات وأماكن التجمعات والأسواق وذلك من خلال الفرق الطبية المتحركة وهناك فرق طبية ثابتة داخل الوحدات الصحية ودعت الأسر المصرية بضرورة المشاركة فى الحملة، أو التوجه بالأطفال إلى الوحدات والمراكز الصحية مؤكدة أن الحملة مجانية وتابعت: أن جميع التطعيمات آمنه 100% وحصلت على موافقة منظمة الصحة العالمية.