الدولار يسجل 46.84 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشطب ينتظر هناء حمزة في الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تزايد الأصوات المطالبة بشطب عضوية هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة من عضوية النادي الأهلي بعد تصريحاتها الأخيرة والتي وجهت خلالها اتهامات بالتزوير لمسؤولي النادي بخصوص عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة فريق سيدات الطائرة.

وقرر عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي جمع توقيعات لإدراج بند شطب عضوية هناء حمزة ضمن جدول أعمال الاجتماع المقبل للجمعية العمومية للنادي.

وسيطرت حالة كبيرة من الاستياء داخل الأهلي بسبب تصريحات هناء حمزة وتوجيه اتهامات باطلة للنادي ومسؤوليه بشكل اعتبره الجميع خروجا عن تقاليد وقيم النادي.

وأكدت هناء حمزة إن ابنتها تتدرب في نادي الزمالك وترغب في الإنتقال إليه وإنها لجأت إلى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لتسهيل رحيلها عن الأهلي رغم تمديد عقدها لمدة ٤ مواسم قادمة.