صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

عملاء إل جي مؤهلون للحصول على خدمتهم المجانية حتى نهاية مارس 2023

أعلنت شركة إل جي مصر اليوم، أن الشركة ستقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات مكيفات الهواء المنزلية من إل جي، وذلك للحصول على فحص كامل وتنظيف مجاني حتى نهاية مارس 2023.
يمكن لعملاء شركة إل جي الآن التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن او خدمة الواتس اب الخاص بهم لفحص وحداتهم المنزلية وتنظيفها بالكامل من قبل فنيين إل جي المحترفين وفحص كفاءة وحداتهم المنزلية وتنظيفها بشكل احترافي مجانًا.
سيقوم فنيين إل جي بفحص ملف الوحدة الداخلية والفولتات والأمبير والضغط. بعد فحص شامل لأعطال والأصوات الغريبة وتشغيل سرعة المروحة. سيتحقق الفنيون من كفاءة الوحدة، بالإضافة إلى تنظيف الوحدة الداخلية والجهاز مجانًا، لتجهيز المكيفات المنزلية وتشغيلها قبل موسم الصيف.
"نعمل دائمًا على تمكين عملائنا بأفضل وأحدث التقنيات بالإضافة إلى تقديم خدمة ما بعد البيع، ويسعدنا أن نوفر للمستهلكين فرصة للحصول على خدمات ما بعد البيع مجانًا، للحفاظ على وحدات التكييف الخاصة بهم قبل بدء موسم الصيف"
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.lg.com/eg_ar/support/contact/chat-service