رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح... تأجيل جلسة طلب إخلاء سبيل سما المصري إلى 19 مايو المقبل برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها الشيوخ يبدأ مناقشة الأثر التشريعي لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية وإنهاء المنازعات الضريبية النائب إيهاب وهبة: المنازعات الضريبية سببها ”عدم الثقة” بين الممول وبين مصلحة الضرائب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

استراتيجية جديدة لـ«بيراميدز للتطوير العقاري» للحفاظ على استثمارات العملاء


أعلنت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري عن اتباعها استراتيجية عقارية حديثة في مشروعاتها المختلفة، والتي تعتمد على سياسة الاستثمار الآمن، وذلك في مشروعاتها الحالية والمخطط تنفيذها.
قال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، إن السياسة العقارية الجديدة للشركة تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية ببدء تنفيذ المشروع قبل تسويقه، لافتا إلى أن تطبيق هذه الاستراتيجية تعكس الاستثمار الآمن للعملاء .
وأضاف، أن إدارة الشركة تبنت مبدأ "التنفيذ قبل التسكين"، كما يحق للعميل زيارة موقع المشروع ومشاهدة وحدته قبل التعاقد عليها، وذلك في المشروعات الحالية والمستقبلية، لافتا إلى أن هذه السياسة الجديدة تتضمن مشروعات الشركة الحالية والمزمع طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.
وتابع وليد التايب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، أن هذا المنهج الجديد هو منهج سياسة الواقع والمصداقية، والذي يكون أفضل وسيلة لتسويق المشروع، ويطمئن العميل على استثماراته، كما يمكنه اختيار الوحدة بعد التأكد من أنها تناسبه وتأتي وفقا لتصوراته عنها.
واضاف، أن مشروعات الشركة كافة تحقق أعلى نسبة إنشاءات سواء في العاصمة الإدارية أو مدينة الجلالة.
موضحا، أن المحفظة الاستثمارية للشركة في الوقت الحالى تتكون من ١٠ مشروعات منها السكني، التجاري، الإداري والفندقي في أميز المواقع وأفضلها استثماريا.