محافظ أسيوط يعلن استمرار حصاد محصول القمح وتوريد 94 ألف طن للشون والصوامع مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام يستقبل 572 شكوى وطلب خلال شهر أبريل الماضي غدًا.. وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي تُشارك في فعاليات ”يوم مؤسسة التمويل الدولية في مصر” وزير النقل يتفقد المرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي سيتم تشغيلها تجريبيا وزير الإسكان يتابع موقف التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي في تعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 5 دورات تدريبية بمركز سقارة لرفع كفاءة 159 من العاملين بالمحليات في جولته الصباحية.. محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات صدور القرار الوزاري الخاص بلائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم جامعة أسوان وزير الري يعقد اجتماعا مع اللجنة الدائمة العليا للسياسات لبحث رفع كفاءة منظومةالترع أمين الأمم المتحدة: أي هجوم بري إسرائيلي برفح سيؤدي لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها مندوب مصر لدى الأمم المتحدة: نطالب بوقف العمليات العسكرية في رفح فورا حماس: لم ننسحب من المفاوضات.. والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائبة هند حازم: مبادرة كتف بكتف أظهرت معدن المصريين الأصيل وثقة الرئيس السيسي

النائبة هند حازم
النائبة هند حازم

أشادت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب عضو لجنة التضامن الإجتماعي بالاحتفالية الجماهيرية التى شهدها، استاد القاهرة، اليوم الجمعة، ضمن مبادرة ( كتف فى كتف).

وأكدت عضو لجنة التضامن الإجتماعي أن مبادرة كتف فى كتف،والتي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستهدف الوصول الي جميع القري والنجوع بمختلف أنحاء الجمهورية وبما يساهم في مواجهه الظروف الاقتصادية الحالية،وخاصة ان تلك المبادرة تدعم الفئات الأكثر احتياجًا والأسر العفيفة.

وأضافت النائبة هند حازم حبيب ان مبادرة "كتف بكتف" تعتبر أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية وتستهدف توفير أكثر من 5 ملايين كرتونة مواد غذائية، تصل إلى جميع المحافظات مشيرة الي تلك المبادرة جاءت تأكيدا علي إيمان الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدرات المصريين ومؤسسات المجتمع المدني في تحقيق العدالة الاجتماعية بشكل حقيقي.

وأختتمت "حبيب" بيانها مؤكدة علي المبادرة أظهرت أصالة وعراقة المصريين في إعلاء قيم الترابط والتكافل وخاصة في أوقات الأزمات والشدائد وإرسال رسالة بأن جميع المصريين واحد ويقفون كتف بكتف مع الدولة ومؤسساتها للعبور من تلك التحديات.