شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي موسيقى الموسيقار طلال ترحل بعمر العبداللات إلى ”ديار ليلى” وزير التنمية المحلية يعلن التسليم النهائى لـ3 مدافن صحية ضمن منظومة المخلفات الصلبة محافظ كفرالشيخ يكلف رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف طبقًا للجدول الزمنى المحدد وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظي القاهرة والقليوبية والجيزة مشروعات الخطة الاستثمارية مجلس النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأطقم الطبية الأجانب بالمنشآت الصحية القائمة النواب يقر نهائيا مشاركة القطاع الخاص فى إطارة المنشأت الصحية ويقرر تخفيض نسبة الأطقم الطبية الأجنبية رئيس النواب عقب الموافقة النهائية على مشاركة القطاع الخاص بالمنشأت الصحية:«الحكومة لن تبيع المستشفيات..واستمعنا لكل الآراء فى المناقشات» المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات البيانات والتصالح على مخالفات البناء بنطاق المحافظة محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمدينة الحامول عبر منظومة الكاميرات الذكية محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الخارجية الروسي يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك الإثنين القادم

قال سفير روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا إن وزير الخارجية سيرجي لافروف سيلتقي السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش في نيويورك، يوم الإثنين القادم.

وأضاف نيبينزيا - في تصريحات أوردتها وكالة تاس الروسية: "نعلم على وجه اليقين أن سيرجي لافروف سيلتقي مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس يوم الاثنين، ومعه الكثير من الأسئلة والموضوعات المطروحة للنقاش والتي تراكمت خلال الفترة الماضية".

وكانت بعض المصادر الدبلوماسية قد أفادت - هذا الأسبوع - بأن المسئولين سيناقشان صفقة الحبوب في البحر الأسود خلال لقائهما.

يشار إلى أنه بموجب هذه الصفقة فقد تم السماح في السابق بتصدير المواد الغذائية والأسمدة من موانئ أوكرانيا الجنوبية المطلة على البحر الأسود كما أنها ساعدت في خفض أسعار المواد الغذائية العالمية.

وفي سياق آخر، وصف وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف "حملة واشنطن" ضد المصالح والثقافة والتقاليد الروسية بأنها "ميؤوس منها".

وقال لافروف - في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع وزير الخارجية الكوبي برونو رودريجيز باريلا اليوم الخميس: "الكل يفهم أن الأمريكيين أعلنوا حربا ضد الاتحاد الروسي، وضد مصالحه المشروعة، وضد الثقافة الروسية والتقاليد الروسية، واختاروا النظام في كييف كرأس حربة وضخ المزيد والمزيد من أنظمة الأسلحة فيه".. مؤكدا أن الأمر بات واضحا للجميع أن هذا مسار ميؤوس منه.

وأوضح أن موسكو وواشنطن لا تتواصلان كثيرًا في الوقت الحالي، قائلا إنه "من الضرورة فقط أن نناقش المشاكل التي تنشأ في عمل سفاراتنا وفيما يتعلق بالجهود التي يبذلها الأمريكيون لاستغلال وضعهم، على وجه الخصوص، كدولة مضيفة للأمم المتحدة".