محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح مسجد الكوم الكبير شرق العاصمة نقاش حول المواطنة ونبذ ثقافة الكراهية بالأعلى للثقافة كفرالشيخ: افتتاح مسجد نصار بسيدي سالم بتكلفة 3 ملايين جنيه إعلام إسرائيلي: مقتل 5 جنود إسرائيليين خلال المعارك البرية في غزة اليوم تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية الأرصاد: اضطراب الملاحة على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وارتفاع الأمواج لـ3 أمتار استطلاعان: ثلث اليهود غير مقتنعين بأن إسرائيل مكان يجب أن يعيش فيه أبناؤهم غيوم وأمطار على مناطق عديدة والقاهرة تسجل 33 درجة موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نصف نهائي دوري السوبر للسلة وزارة الصحة: لا علاقة للأطباء بما جاء في منشورات تجارة الأعضاء المزيفة ”الزراعة تصدر العدد رقم ١٤٥.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري ضبط شخص ببنى سويف ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملات عبر صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تصعيد مدافع 2003 لمران الفريق الأول بالزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محيي جمعة الظهير الأيسر مواليد 2003.

يأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

ويغيب حاتم سكر الظهير الأيسر عن التدريبات لتواجده في معسكر المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى أحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة صباح اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالامس،ويستعد الأبيض لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.