كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

قافلة طبية بكوم حمادة تقدم خدمات طبية لـ 497 حالة بمختلف التخصصات

جانب من القافلة
جانب من القافلة

استمرارا لجهود محافظة البحيرة لتكثيف القوافل الطبية والسكانية، خاصة بالمناطق النائية والمحرومة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل، بالإضافة لنشر الوعي بالقضية السكانية.

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده بالتعاون مع وحدة السكان بديوان عام المحافظة ومؤسسه راعي مصر، قافلة طبية بقرية البريجات تم خلالها تقديم خدمات طبية لعدد 497 حالة بمختلف التخصصات( 243 باطنه وأطفال ونساء وتوليد وجلديه وعظام - 120 رمد - 84 أسنان - 50 عمل نظارات).

كما تم عقد ندوة توعوية بمقر الوحدة المحلية بالبريجات بعنوان( مشورة اسرية .. ضبط الانفعال السلوكي لدى الشباب ) حيث تناولت الندوة أنواع الانفعالات السلوكية وكيفية الإستفادة منها ومدى تأثيرها على الصحة وطرق التعامل مع الانفعال السلبى.

موضوعات متعلقة