عبد المنعم إمام يتقدم بطلب إحاطة إلى وزير الاتصالات بشأن تطبيقات المراهنات مثل ”1xbet” بعد تحقيقها خسائر بقيمة ١٤ مليار جنيه.. أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن”:”الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومى” وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات محافظ الفيوم يفتتح أول فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في الرقابة على الأسواق والمخابز وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا اليوم لمحافظة المنوفية محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق ٦ أكتوبر بأبو النمرس ”العادلون” كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بـ ”الإسكندرية وأسيوط” وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 الإدارة العامة للجوازات والهجرة تواصل جهودها فى التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

الإعلامية سوزان حرفي: علينا رد الاعتبار للمواطن المصري في تعريفنا للهوية الوطنية لأننا أصحاب حضارة حقيقية

قالت الإعلامية سوزان حرفي، إن جلسة الهوية المصرية بالمحور المجتمعي في الحوار الوطني هي الأسهل بين جميع الجلسات لكونها شهدت توافق كبير بين جميع المشاركين بالاعتراف بوجود أزمة في تعريفنا لهويتنا، موضحة أنه يجب الإجابة عن الأسباب التي أوصلتنا للوضع الحالي قبل إطلاق أي استراتيجيات لضمان وجود حلول قابلة للتنفيذ.

وأضافت حرفي، خلال كلمتها بالجلسة، "يجب علينا أولا تعريفنا للهوية الوطنية وتحديدها على أي أساس بعيدا عن الدين الذي يصنع انقسام بين أبناء الوطن الواحد.. احنا عارفين دينا لكن مش محتاجين حد يقسمنا ويقول ده مسلم وده مسيحي كلنا مصريين".
وشددت حرفي، على ضرورة أنسنة التاريخ المصري الذي يدرس في المدارس مع إعادة الاعتبار للمواطن المصري الذي صنع هذه الحضارة العظيمة، متابعة "الإحساس انك منتمي لحضارة حقيقية ده لازم يرد لينا تاني.. المواطن المصري محتاج يرد ليه الاعتبار إنه صاحب هوية حقيقية".