المستشفى الكويتي برفح‎ : ‎المستشفيات تعج بالمرضى.. ولا يتوفر أدنى مقومات الرعاية الأولية إخماد حريق بمخازن شركة الإسكندرية للأدوية بالعوايد روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» إعلام إسرائيلي: مستوطنون يشعلون النار في محيط مقر وكالة أونروا بالقدس غدا الجامعة الأمريكية وأكاديمية الفنون يحتفلون بمئوية رائد الموسيقي جمال عبد الرحيم الرئيس السيسي وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية الأمم المتحدة: نزوح نحو 80 ألف شخص من رفح الفلسطينية منذ بدء عملية إسرائيل حجز محاكمة حسين الشحات في اتهامه بسب لاعب بيراميدز للحكم بجلسة 30 مايو الخارجية: تخصيص وسائل تواصل لتلقي استفسارات المصريين بالخارج بشأن تسوية الموقف التجنيدي النائب حسانين توفيق يشارك بمناقشات وضع ميثاق عالمي لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا السيدة انتصار السيسي تعبر عن سعادتها بلقاء ضيفة مصر العزيزة حرم سلطان عُمان صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيراميدز يرغب في ضم حارس الزمالك

دخل محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دائرة اهتمامات نادي بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل دون العودة لإدارة النادي الأبيض.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن تلقيه عرضا من بيراميدز وآخر من نادي فاركو من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريقين.

وأوضح المصدر أن الحارس لم يحسم أمره بشأن التفاوض مع أي فريق يرغب في ضمه، مشيرا إلى أنه سينتظر لنهاية الموسم وعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك لحسم مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل.

ويعاني محمد عواد من قلة المشاركة مع الزمالك في الموسم الفترة الأخيرة، إذ بات محمد صبحي هو الحارس الأول للأبيض.