برشلونة يهزم ريال سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني السعودية: ستطبق الأنظمة بكل حزم ولن يكون حج بدون تصريح شولتس وزعماء دول الشمال الأوروبي يؤكدون مواصلة دعم أوكرانيا الحكومة ترد أمام مجلس الشيوخ: تقديرات الضرائب الجزافية شبه انتهت نائب وزير المالية: التشوهات وإساءة الاستخدام تدفع للتعديل التشريعي على قوانين الضرائب رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فيديو الزمان

بالفيديو.. 35 قتيلًا و150 مفقودًا في فيضانات سريلانكا

أبدى مسئولون في إدارة الكوارث، اليوم الأربعاء، مخاوفهم من مقتل أكثر من 150 شخصًا دفنوا بعد انهيارين أرضيين، نتجا عن أمطار غزيرة استمرت لأكثر من ثلاثة أيام في وسط سريلانكا، في حين يبذل عمال الإنقاذ جهودًا حثيثة للبحث عن ناجين وانتشال الجثث.

وأجبرت السيول أكثر من 196 ألف شخص على ترك منازلهم وفقًا لأحدث بيانات رسمية، وانتشلت 19 جثة في أنحاء متفرقة من البلاد، ليرتفع بذلك العدد الرسمي للقتلى حتى الآن إلى 35. وذكر مسئولون أن أكثر من 350 شخصا نقلوا إلى بر الأمان أثناء عمليات إنقاذ في المناطق المتضررة بالانهيارات الأرضية في ساعة مبكرة اليوم الأربعاء.

وركزت جهود الإغاثة على بلدة أراناياكا التي تقع على بعد مائة كيلومتر شمال شرقي العاصمة كولومبو، حيث دفنت ثلاث قرى في وقت متأخر من أمس الثلاثاء في منطقة كيغالي وسط البلدة.

وقال مسئول في الصليب الأحمر بسريلانكا حضر اجتماعًا لإدارة الكوارث في موقع الانهيار الأرضي في أراناياكا اليوم، إن هناك مخاوف من أن يكون عدد القتلى أكبر بكثير من الأعداد الرسمية المسجلة حتى الآن.

موضوعات متعلقة