منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة وفد جنوب إفريقيا: على العدل الدولية أمر إسرائيل بضمان وصول محققين دوليين للتحقيق في الانتهاكات بغزة وزير الخارجية البحريني: القادة العرب تبنوا دعوة جماعية لعقد مؤتمر دولي برعاية أممية لحل القضية الفلسطينية نقابة المهن الموسيقية تنعى زوجة الفنان أحمد عدوية روسيا تستدعي ممثل السفارة البريطانية.. وتطرد الملحق العسكري البريطاني تعرف على موعد عزاء زوجة أحمد عدوية وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق ١٢ في مهرجان كان الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 5 عناصر إجرامية بسوهاج ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسام المندوه يضع روشتة أولية لحل أزمات الزمالك وملف منع القيد

تحدث المهندس حسام المندوه المرشح المحتمل لانتخابات نادي الزمالك على مقعد أمين الصندوق عن أزمات النادي وكيفية حلها.

وقال المندوه في تصريحات اذاعية عبر برنامج طويلة وعالية مع الإعلامي هاني حتحوت على إذاعة الشباب والرياضة "حل أزمات الزمالك يأتي من خلال برنامج انتخابي يتم تقديمه للجمعية العمومية، ولكن أهم نقطة هو أحداث حالة من الاستقرار والتواصل الإيجابي مع كافة الاطراف والوصول لحلول سريعة مع مستثمرين ورجال اعمال".

وواصل إدارة ملف الموارد المالية للنادي وأصول سواء فريق الكرة او المحلات التجارية او اسم الزمالك قاريا ودوليا سيكون ضمن الحلول".

وأردف "كل أزمات الزمالك ستحل بالتكاتف والاستقرار والعمل بجد وليس بالكلام فقط، نجحنا في اللجنة السابقة بهذا الأسلوب".

وأضاف المندوه "خلال ٦ شهور عمل داخل لجنة بالزمالك نجحنا في وضع استقرار للنادي وتوفنا بالبطولات ووجودنا الإعلامي كان مختلف واوجدنا نادي باسم الزمالك في الإمارات".

متابعا "فرع نادي الزمالك الثاني يجب الانتهاء منه لاستعملاه كمصدر استثمار جديد، كان من المفترض أن يكون نادي الزمالك الآن يملك ٣ او ٤ فروع".

مختتما تصريحاته "حل أزمة القيد يكون في غرف مغلقة بعيدا عن الرأي العام، من مميزات عمل اللجنة السابقة التي تواجدت فيها أننا ناقشنا ازماتنا داخل الغرف المغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام".