القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مصدر بالزمالك يوضح حقيقة هروب ”أوسوريو”

علق مصدر داخل نادي الزمالك على أنباء هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض والتي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد المصدر أن المدرب الكولومبي أخطر مسؤولي النادي بالسفر إلى لندن في إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته مستغلا حصل الفريق على راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة.

وأوضح المصدر أن الزمالك لن يلتفت إلى هذه الشاعات التي تهدف إلى ضرب استقرار الفريق بعد استعادة نغمة الانتصارات خلال آخر مباراتين.

وأشار المصدر إلى أن عبد الواحد السيد مدير الكرة على تواصل بشكل دائم مع المدير الفني ولا يوجد أي تخوف من هروبه، ولا سيما وأنه أعلن في أكثر من مناسبة تمسكه بالاستمرار مع الزمالك ولا توجد لديه اي نية للرحيل في الفترة الحالية.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم الإثنين على ستاد الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل ببطولة الدوري.