أسعار الدواجن اليوم الخميس.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.78 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد إقالته.. ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك في 25 لقاء ؟

اسدل الستار على مسيرة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك بعد إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لييب توجيه الشكر للمدرب الكولومبي ومعاونيه الأجانب بالإضافة إلى المدرب العام مدحت عبد الهادي نظرا لسوء النتائج والتي كان آخرها الهزيمة من زد بهدفين مقابل هدف.

المدير الفني الكولومبي تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب نتائج الزمالك وفقدان أكثر من نقطة في بطولة الدوري على الرغم من خوض الفريق لـ6 مواجهات فقط في المسابقة، وشهد اجتماع مجلس إدارة الزمالك مساء امس الإعلان عن توجيه الشكر للمدير الفني والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع أبناء ميت عقبة مع تعيين معتمد جمال مدربا عاما وقائم بأعمال المدير الفني في الفترة الحاليةز

أوسوريو قاد الزمالك في 25 مباراة في مختلف البطولات بواقع 17 لقاء في بطولة الدوري و3 في كأس مصر ومباراتين في كأس الاتحاد الإفريقي و3 مباريات في البطولة العربية، حقق الزمالك 13 انتصار وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 6 مباريات، وأحرز لاعبو الأبيض 51 هدفا وتلقت شباك الفريق 32 هدفا.

فعلى مستوى الدوري، خاض المدرب الكولومبي 17 لقاء، وحقق أوسوريو الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات و30 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

وفي كأس مصر خاض 3 مباريات حقق فيهم الفوز، وأحرز 12 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط، وفي الكونفدرالية خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر في الأخر وأحرز 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين، وفي البطولة العربية لعب 3 لقاءات، فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر في الآخر وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه هدفين.