سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني” حسام لطفي: تنازل نجل جميل مرسي عزيز لصالح نانسي عجرم ينقصه شيء بعد تكريمها في مهرجان إيزيس .. الكاتبة عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهى” التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وزير الري يلقي كلمة مصر أمام المنتدي العالمي العاشر للمياه بإندونيسيا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي بوتين يتعهد لخامنئي بفعل كل ما يلزم بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

مصر تُدين القصف الإسرائيلي لمقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة

دانت مصر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، في امتداد سافر جديد لسلسة الانتهاكات الإسرائيلية لأحكام القانون الدولي التي تنص على ضرورة حماية المدنيين والنأي عن استهداف المنشآت المدنية.
وأكدت "الخارجية المصرية" في بيان اليوم، أن قصف مقر لدول عربية الذي يضطلع بدور أساسي في دعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة؛ يتنافى مع مبادىء وقيم الإنسانية.
وأعربت في بيانها عن تضامن ووقوف القاهرة الكامل مع الدوحة ضد هذا الاعتداء الغاشم، مُجددةً مطالبتها للأطراف الدولية بضرورة اتخاذ مواقف جادة وواضحة والاضطلاع بمسؤولياتها إزاء وضع حد للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.