مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب بغزة تتسبب في معاناة إنسانية مروعة مصر تعلن اعتزامها التدخل دعما لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية مصرع عناصر بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بأسيوط عقب تبادل إطلاق النار مع الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب حسام المندوه لوزير التموين: متى نطبق التسعيرة الجبرية

طالب النائب حسام المندوه الحسينى، عضو مجلس النواب، أن المواطن يأن و من حق المواطن أن يجد السلع الهامة متوفرة فى الأسواق، مشيرا إلى أن المواطن للأسف يعانى حاليا من تفاوت الأسعار فى السلع الهامة مثل الأرز الذى ارتفع سعر من 8 جنيه لأكثر من 30 جنيه وكيلو السكر من 10 جنيه لأكثر من 40 و50 و60 جنيه.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حنفى جبالى رئيس المجلس، لمناقشة أدوات رقابية موجهة لوزير التموين والتجارة والداخلية بشأن مشكلات الأسعار والدعم والمخابز.

ووجه المندوه، حديثه لوزير التموين، سبق وأعلنتم عن أن القانون يسمح للحكومة بتطبيق التسعيرة الجبرية، فهل فى هذا الوقت الذى ترتفع فيه أسعار السلع مثل الأرز والسكر، لا يجوز تطبيق تلك التسعيرة الجبرية، متسائلا، متى نطبق التسعيرة الجبرية.

وقال المندوه، أن ما يحدث فى الاسواق يعكس عدم الرقابة، موضحا، نعلم أن هناك أزمة غلاء عالمى، لكن فى نفس الوقت هناك تفاوت كبير فى أسعار السلع، ما يؤكد أننا نفتقد الرقابة.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة ضبط الرقابة، بهدف السيطرة على الأسعار.