محافظ الفيوم يفتتح أول فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في الرقابة على الأسواق والمخابز وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا اليوم لمحافظة المنوفية محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق ٦ أكتوبر بأبو النمرس ”العادلون” كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بـ ”الإسكندرية وأسيوط” وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 الإدارة العامة للجوازات والهجرة تواصل جهودها فى التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مولر بعد الخسارة أمام ليفركوزن: نحن نفتقد الشجاعة

هاجم توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ، زملاءه بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن بنتيجة صفر/3 في الدوري الألماني، اليوم السبت.

صرح مولر عبر قناة سكاي الألمانية: "أقتبس ما قاله أوليفر كان في وقت سابق، نحن نفتقد الشجاعة".

وأضاف المهاجم الألماني "نحن مرتبكون للغاية ولا نؤد بالتحرر المطلوب وهذه ميزة مفقودة في طريقة لعبنا".

وختم نجم بايرن ميونخ تصريحاته "في بعض الأحيان يجب إلقاء اللوم على اللاعبين فالأمر لا يتعلق بالمدرب فقط".

وتكبد بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني.

أما باير ليفركوزن حافظ على سجله خاليا من الهزائم رافعا رصيده إلى 55 نقطة ليبتعد بالصدارة ويعزز من حظوظه في الفوز باللقب.