أمين الأمم المتحدة: أي هجوم بري إسرائيلي برفح سيؤدي لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها مندوب مصر لدى الأمم المتحدة: نطالب بوقف العمليات العسكرية في رفح فورا حماس: لم ننسحب من المفاوضات.. والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاء الإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو بدعوتها للمشاركة في إدارة مدنية بغزة مستشار رئيس فلسطين: سنواصل النضال الدبلوماسي حتى نيل حق العضوية الأممية الكاملة إعادة تعيين ميخائيل ميشوستين رئيسا للحكومة في روسيا مجلس الأمن الدولى يطالب بالتحقيق في مقابر جماعية في غزة السيدة انتصار السيسي وحرم سلطان عمان في زيارة للمتحف المصري الجديد: رحلة عبر الزمن الخارجية بعد حصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة: تجسيد لحقيقة تاريخية سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يمزق ميثاق المنظمة بعد التصويت على عضوية فلسطين بالفيديو.. مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان أحمد العوضي إعلام إسرائيلي: عدد من الجرحى جراء سقوط صواريخ على مدينة بئر السبع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني

نادي الزمالك
نادي الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، إحداهما باللون الأبيض والآخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع 30 دقيقة لكل شوط.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر بياناً حول إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، أكد فيه أنه لن تتم إقامة المباراة المقررة فى كأس الاتحاد الأفريقي بين الزمالك وسوبر أوليمبيان النهضة الأفريقية (SOAR) اليوم.
وكان من المقرر إقامة المباراة اليوم الأحد 03 مارس 2023 فى القاهرة، كما تم التأكيد على إحالة الأمر إلى هيئات CAF المختصة.