شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي موسيقى الموسيقار طلال ترحل بعمر العبداللات إلى ”ديار ليلى” وزير التنمية المحلية يعلن التسليم النهائى لـ3 مدافن صحية ضمن منظومة المخلفات الصلبة محافظ كفرالشيخ يكلف رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف طبقًا للجدول الزمنى المحدد وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظي القاهرة والقليوبية والجيزة مشروعات الخطة الاستثمارية مجلس النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأطقم الطبية الأجانب بالمنشآت الصحية القائمة النواب يقر نهائيا مشاركة القطاع الخاص فى إطارة المنشأت الصحية ويقرر تخفيض نسبة الأطقم الطبية الأجنبية رئيس النواب عقب الموافقة النهائية على مشاركة القطاع الخاص بالمنشأت الصحية:«الحكومة لن تبيع المستشفيات..واستمعنا لكل الآراء فى المناقشات» المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات البيانات والتصالح على مخالفات البناء بنطاق المحافظة محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمدينة الحامول عبر منظومة الكاميرات الذكية محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

برقية تهنئة من وزير الداخلية لرئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة شهر رمضان

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية - برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى "رئيس مجلس الوزراء" بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير .. يطيب لى وهيئة الشرطة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مع صادق تمنياتنا بدوام التوفيق والسداد.

ونحن نستقبل تلك الأيام المباركة التى تفيض بنفحات الإيمان والهداية والإحسان .. نتوجه للمولى جل فى علاه أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء .. وأن يديم عليها بفضله وجهود المُخلصين من أبنائها .. نعمة الأمن والأمان والإستقرار .. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير

كما بعث برقية تهنئة لفضيلة شيخ الأزهر والدكتور شوقى علام "مفتى جمهورية مصر العربية".. جاء بها :

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم .. يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم ولجميع العاملين بدار الإفتاء المصرية .. بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد . ولتبقى مصرنا الغالية بوعد ربها وعطاء المُخلصين من أبنائها واحة أمن وآمان .. ومنارة تهدي البشرية دائماً لقيم الوسطية والاعتدال .. وتوضح للقاصدين جوهر وصحيح الدين.. وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة وأمن واستقرار.

كما بعث محمود توفيق - وزير الداخلية - برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام .

جاء بها:- بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام .. يسُرني أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم . إننا إذ نستعد لاستقبال هذا الشهر الكريم .. ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية .. نستمد منها دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي .. فداءً للوطن ودعماً لمسيرته نحو التنمية والرخاء .. مبتهلين إليه جل وعلا .. أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية في آمان ورفعة وازدهار.

موضوعات متعلقة