مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب بغزة تتسبب في معاناة إنسانية مروعة مصر تعلن اعتزامها التدخل دعما لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية مصرع عناصر بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بأسيوط عقب تبادل إطلاق النار مع الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

زوجة حلمي بكر لنادية مصطفى: لو عندك حاجة ضدي طلعيها

انتقدت سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل تصريحات الفنانة نادية مصطفى، والتي صرحت أنها تمتلك تسجيلات خطيرة ضدها، وجاء ذلك خلال لقاء سماح القرشي مع الإعلامية نانسي مجدي، في برنامج القاهرة اليوم الذي يذاع على شاشة قناة اليوم باقة ألفا.

وانتقدت سماح تصريحات نادية مصطفى، مشددة على أن ما تتحدث عنه غير حقيقي، مطالبة إياها بإظهار ما لديها للرأي العام، مستنكرة في الوقت ذاته تصريحاتها ضدها.

وكانت سماح القرشي قد انتقدت نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، مؤكدة أن كل اتهاماته ضدها غير صحيحة، موضحة أنها لجأت إلى القضاء لكي تسترد حقها.