صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة إنفاق قبل موعد نهائي لإغلاق حكومي

أرشيفية
أرشيفية

مرر مجلس النواب الأمريكي، حزمة إنفاق بقيمة تريليون دولار لتمويل حكومة الولايات المتحدة اليوم الجمعة، قبل ساعات من موعد نهائي، لتجنب إغلاق حكومي وشيك.

ولم يصوت بعد مجلس الشيوخ على حزمة التمويل، حيث من المتوقع أن يتم تمريرها، ويجب أن يفعل ذلك قبل منتصف الليل بالتوقيت المحلي (0400 بتوقيت جرينتش غدا السبت) لتجنب إغلاق جزئي للحكومة سيبدأ صباح غد السبت.

ولا تتضمن الحزمة أي مساعدات عسكرية أخرى لأوكرانيا التي تتعرض لهجوم من روسيا. ويعرقل الجمهوريون في مجلس النواب حتى الآن المساعدات لأوكرانيا.

وقد يكلف التصويت على مواصلة تمويل الحكومة رئيس مجلس النواب مايك جونسون وهو جمهورى منصبه. فقد أعرب متشددون في الحزب الجمهوري عن غضبهم من عدم إصرار جونسون على إجراء تخفيضات كبرى في الميزانية.

وصوت أغلبية من الجمهوريين في مجلس النواب ضد مشروع القانون، الذي أقره المجلس بفضل دعم الديمقراطيين.

وقدمت عضو الحزب الجمهوري اليمينية المتشددة مارجوري تايلور جرين اقتراحا اليوم الجمعة لإقالة جونسون من منصبه.

ويعني إغلاق حكومي في الولايات المتحدة، توقف عمل هيئات ومكاتب فيدرالية معينة، وعدم حصول ملايين من موظفي الحكومة الأمريكية على رواتبهم.

موضوعات متعلقة