رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«مش بس جينات».. طلاب إعلام القاهرة يطلقون حملة لتوعية الآباء وعلاقتهم بالأبناء

أطلق مجموعة من طلاب الفرقه الرابعة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة القاهرة،حملة توعية اجتماعية تتحدث عن الغياب الوجداني و العاطفي للأب و أثاره السلبية علي الأبناء الاجتماعية و النفسية و طرق حضور الأب الفعالة في الأسرة. تحمل اسم "مش بس چينات" وشعار بعنوان "حضورك من الأساسيات".

تستهدف الحملة الآباء والأبناء لمحاولة الوصول لجميع الأطراف لتكوين حياة وعلاقة أفضل بين الأب وأبنه. تدور الحملة حول ٣ مراحل بداية من ما مفهوم غياب الأب مروراً بتأثير هذا الغياب علي الطرفين وختاماً بمرحلة التعامل وإجاد الحلول لتكوين علاقة قوية بينهم.

هدفهم هو نشر الوعي حول هذا الموضوع الهام بين الآباء الجدد حتي نستطيع بناء بيوت قوية و راسخة الأساس من خلال إجاد لغة حوار بين الآباء و الأبناء، مشاركة الأب في اهتمامتهم، تقضية المزيد من الوقت مع أولاده و كل هذا حتي ينخرط الأب بشكل أساسي في حياة أولاده.

شاركت الحملة في مبادرات كثيرة، وفعلت أنشطة مختلفة مما يساعدهم علي نشر الوعي بين الناس.

تأتي الحملة تحت إشراف د. فتحية صبري، المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان ،وأ. كريستين سعد المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان ، و عدد من الطلاب المشاركين وهم: فرح ياسر، جنة أمين، ملك محمد، جنى فؤاد، ملك أشرف، مرام رأفت، جني خالد، هنا محمد، جوي عادل، مريم رءوف، هنا هشام، سارة سامي، سارة أشرف، ست نور، كارين هاني، بارثينوس حازم.