جيش الاحتلال يعترف بإصابة عميد في معارك وسط غزة تعطل الاتصال عبر الإنترنت في شرق إفريقيا ببسب تضرر كابلات تحت الماء المدير الفني للزمالك: لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد ولسنا سعداء بالنتيجة السكرتير العام للإسماعيلية يناقش آلية تطبيق رسوم منظومة التخلص الآمن من المخلفات رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هجوم حاد من ”مي العيدان” على ”ماجد المصري”

هاجمتْ الإعلامية الكويتيه "مي العيدان"، الفنان المصري "ماجد المصري"، عبر منشورٍ مطولٍ لها على حسابها الرسمي على انستغرام، ووجهت خلاله كمية كبيرة من الانتقادات القاسية للمصري، بسبب دوره في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء في منشورها: "مسلسل "زوجه واحدة لا تكفي" لهبة حمادة يستمر من بعد مسلسل "من شارع الهرم إلى"، بالإساءة للمصريين لا اعرف كيف وافق ماجد المصري على تقديم هذا الدور والذي يظهر من خلاله بمصري يتزوج كويتية بهدف المادة والتكسب من ورائها ويقوم بالزواج من 3 نساء اصغر منها واجمل منها ويتميزون بأنوثة عنها وهي الصارمة بعكس ما قامت به الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل بعد الشتات القطري وظهرت متزوجه من مصري يحبها وتحبه وقد جسد الدور الفنان محمد وفيق والذي ظهر من خلال دوره محب لها مخلصا لها بعيد عن اي تكسب مادي".

وأضافت: "ولكن يظهر ان هبة حمادة تحاول ان تستفز الشارع المصري بدور الراقصة المصرية في شارع الهرم الى واليوم بدور المصري زوج الكويتية الطماع والذي لا يوجد سبب واحد مقنع لقبول زوجاته الثلاث من جنسيات اخرى القبول بطريقة تعامله معهم بسريه وحرمانهم بحقوقهم بالحمل منه و الاشهار. . واضح ان هبة حمادة تحاول التكسب من الشارع المصري على حساب اقحام شخصيات سلبيه مصريه في اعمالها ليس إلا".