جيش الاحتلال يعترف بإصابة عميد في معارك وسط غزة تعطل الاتصال عبر الإنترنت في شرق إفريقيا ببسب تضرر كابلات تحت الماء المدير الفني للزمالك: لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد ولسنا سعداء بالنتيجة السكرتير العام للإسماعيلية يناقش آلية تطبيق رسوم منظومة التخلص الآمن من المخلفات رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات


قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تتمتع بجاذبية كثيرة أكثر من أنها سيدة جميلة، ومستعدة للقيام بتقديم مشاهد رومانسية مع الفنان كريم عبد العزيز في السينما أو الدراما ولكن بدون قبلات.


وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "مستعدة أعمل دور مع كريم عبد العزيز فيه رومانسية وحب ولكن ميكونش فيه قبلات نهائيا.. كريم كل الستات بتحبه وبتموت فيه هو وأحمد عز وأمير كرارة".

وأشارت غادة إبراهيم، إلى أنها مرت بظروف صعبة عقب تعرضها للخيانة من قبل زوجها، وأنها ترى أن السيدات اللاتي يتمتعن بجمال فائق يتعرضن للخيانة من قبل أزواجهم بشكل مستمر.


وأوضحت غادة إبراهيم، أن بعض الرجال لديهم نقص كثير أو أن الرجل الذي يخون زوجته طفولته كانت خاطئه :"في بعض الرجالة عندهم نقص لما كان وهو طفل مقترن بشغالة في البيت عندهم ويفضل طول الوقت متزوج هانم يدور على الشغالة لأنه كان مرتبط بيها.. وفي ستات بتتعرض للخيانة ومش بتقول".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/zHsRLQ3SGTAgnruN/?mibextid=oFDknk