الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو)


أطلقت الفنانة الأمريكية واللبنانية الأصل راكيل، مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية "خدني وطيرني" باللهجة اللبنانية على طريقة الفيديو كليب.

وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج بيار جاد في إحدى أهم الاستديوهات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد "جاد" على تميز راكيل في الأداء الاستعراضي، حيث قدمت لوحات راقصة مزجت فيها بين الرقص الشرقي والغربي، مؤكدا على أنها ليست مغنية فقط وإنما فنانة شاملة.

ولونت راكيل لوحاتها بأزياء مميزة تحاكي نوع الرقص الذي قدمته في الفيديو كليب، فأختارت بدلة رقص شرقي وزينتها بالبرقع الذي غطت به وجهها لتلبسها الروح العربية، كما اختارت أزياء مفعمة بالألوان والحياة لتجمل فيها لوحاتها الغربية.

وأغنية "خدني وطيرني" من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، ألحان وتوزيع بودي نعوم فأصبحت عملا مميزا ومتكامل.

الجدير ذكره أن "خدني وطيرني" حققت نسبة مشاهدات عالية على جميع المنصات الرقمية وخاصة على تطبيق يوتيوب العالمي حيث تخطت المليون مشاهدة، كما على جميع المحطات التلفزيونية والإذاعية.

https://youtu.be/JTxEEkmcPTc?feature=shared