البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

وجارٍ تعديل "الخدمة المدنية"

رئيس لجنة القوى العاملة: قانون العمل الجديد «شائك»..

أكد جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لعمال مصر، أن انتخابه رئيسًا للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب له العديد من الامتيازات التى تصب فى صالح العامل العربى عامة، والعامل المصرى خاصة، مشيرًا إلى أن الاتحاد يوثق العلاقات بين العمال العرب، ويقدم بروتوكولات تعاون بين العالم العربى فيما يسمى بالشمولية والانفتاح. 
وعن تأخر إصدار قانون العمل، قال "المراغى"، إن القانون من أهم القوانين الشائكة التى ينبغى التريث قبل إصداره، ونحن نسعى لإصدار قانون تتفق عليه جميع الأطراف، متلافيا أخطاء قانون العمل القديم، والذى يعتبر "سيئ السمعة"، والذى يخدم مصالح العمال فى كل المؤسسات.

وعن التعددية النقابية، قال: أرفض هذه التعددية، والرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن من قبل رفضه الكيانات الموازية، فتعدد النقابات شتت العمال بين أكثر من تكتل، كما أنه لا يصب فى صالح العمل العام. 

وأوضح "المراغى"، أن قانون الخدمة المدنية من أهم القوانين التى تعكف لجنة القوى العاملة بالبرلمان على تعديله، خاصة البنود الخاصة بالترقيات والعلاوة الدورية وتدرج الأجور، لافتًا إلى أن هناك عددًا من النواب تقدموا بأكثر من مقترح للقانون ستقوم اللجنة بمناقشتها والاستعانة بما هو أنسب لها.

موضوعات متعلقة