جريدة الزمان

فن

فنانات يرفضن ربط الابتعاد عن التمثيل بالحفاظ على نجاحهن 

الفنانة درة
إسراء البيهونى -

رفضت بعض الفنانات التصريحات التي تتحدث عن أن ابتعادهن عن التمثيل له علاقة بنجاح، ورضا الفنان عما قدمه خلال مسيرته الفنية، وأكدن أن تألقهن المستمر دفعهن إلى تحقيق نجاحات أكثر.

وأثارت الفنانة درة حالة من الجدل لدى الجمهور، والوسط الفني بعد الجملة التي كتبتها في حسابها الخاص على (فيس بوك)، وأعلنت من خلالها رغبتها في الابتعاد عن الفن بعد النجاح الذي حققته في مشوارها الفني، وإنها تفكر أحيانا في ترك مهنة التمثيل، ولكن ليس بمعنى الاعتزال كليا أوالابتعاد عن التمثيل.

وأضافت" لن اعتزل، ولن ابتعد عن التمثيل، لكن لا أنكر إنه في بعض الأوقات اسأل نفسي هل سأشعر براحة إذا ابتعدت عن التمثيل،فهذا السؤال يراود الكثير من الفنانات في فترة تألقهن ونجاحهن الفني، فهذا أمر طبيعي..أحب عملي كممثلة وأشكر الله دائماً على حب الجمهور وعلى النجاح الكبير الذي حققته".

وخالفت ريهام عبد الغفورهذا الرأي، وأكدت أن ما حققته من نجاح خلال مسيرتها الفنية جعلها تسعى إلى التركيز في تقديم أدوار بأفضل شكل ممكن.

وأوضحت أن حالة الرضا والسعادة لديها بشأن ما وصلت إليه خلال مشوارها الفني جعلتها تسعى بشغف وطموح إلى أن تنحج أكثر، مؤكدة أن هذا النجاح يكون دافعا لأن تظهر بشكل جيد، ومختلف عن أعمالها السابقة، ومن ثم تتابع ردة فعل الجمهور عما قدمته لهم لأنهم من يحددون مكانتها ومدى نجاحها مقارنة ببقية النجمات.

واتفقت الفنانة شرين مع حديث ريهام، وقالت" إن النجاح هو الاستمرارية في التقدم للأمامن والموضوع أشبه بصعود السلم، وهو الرضا بما يأتي، وبنصيبك،وهو الثقة في النفس والتعلم من الأخطاء.

وأشارت إلى أنها قدمت أعمالا كثيرة ما بين السينما والدراما والمسرح وحققت النجاح، وهي راضية عما قدمته، وتطمح في أن تقدم أدوارا مختلفة، ومتنوعة في مشوارها الفني، لافتة إلى أن فكرة الرضا التام غير موجودة لأن الفنان لو أصبح راضيا عن نفسه تمام الرضا فهذا يشكل بداية غروره وفشله