جريدة الزمان

محافظات

محافظ القاهرة يطمئن على استقرار الأوضاع والتأمين بالعاصمة

محافظ العاصمة يطمئن علي الحالة الامنية بالشوارع
محمد عبد المنصف -

قام المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بجولة ميدانية عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد السلطان حسن؛ لتفقد حالة الاستقرار والانضباط بالشوارع والميادين بالعاصمة، حيث تفقد ميدان التحرير ومنطقة وسط المدينة والشوارع المحيطة ومنطقة الزمالك.. واطمأن من اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة على تأمين المناطق وانتشار الخدمات الأمنية واستعداد أجهزة الأمن لمواجهة الخارجين على القانون ومحاولات إثارة الفوضى والتخريب .

 

وكان المحافظ تابع منذ الصباح الباكر أعمال غرفة العمليات المركزية التى شكلتها المحافظة، وصرح أن الأمور تسير على ما يرام وعلى الوجه الأكمل ولم تتلق الغرفة أي أحداث شغب أو فوضى أو أعمال تخريب أو تجمعات ومسيرات بجميع مناطق القاهرة حتى الآن، مع الاستعداد للتواصل والتحرك الفورى على مدار اليوم بهدف تأمين الأوضاع إذا ما ظهرت أعمال شغب وتخريب من بعض المحرضين .

 

وأكد "عبد الحميد" عقب الجولة التى رافقه فيها اللواء محمد الشيخ السكرتير العام،  على وعى الشعب المصري فى عدم الانسياق وراء دعوات التخريب الهدامة واحترامه لكل الوسائل القانونية فى التعبير عن حرية الرأى تجاه القضايا القومية، وأن فئات الشعب المختلفة اختارت تأييد حالة الاستقرار التى تسود البلاد من أجل فرصة أفضل للتنمية ونهضة مصر ، وهذا أفضل رد يوضح إصرار المواطنين على استكمال خطوات الإصلاح الاقتصادي ودعم القرارات الاقتصادية الأخيرة .