جريدة الزمان

توك شو

«صفاء حجازى» تستأنف عملها باجتماع لرؤساء قطاعات الاتحاد

صفاء حجازى
آية نجم الدين -

عقدت صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون،اليوم، اجتماعاً لمجلس الأعضاء المنتدبين و رؤساء قطاعات الاتحاد ، حيث ناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بسير العمل بالقطاعات خلال الفترة الماضية ، كما تم بحث خطة العمل خلال الفترة المقبلة و اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات التي تحقق انتظام سير العمل بالقطاعات بشكل جيد .

و أكدت على تطوير وتفعيل آليات العمل لإنتاج محتوى برامجي متميز ، وطالبت رؤساء قطاعات الاتحاد بالعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العمل وببذل مزيداً من الجهد لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية . 

و أشارت فى الاجتماع إلى أهمية دور إعلام الدولة فى مساندة المشروعات التنموية فى مصر ، وذلك من خلال خريطة برامجية جديدة بمحتوى إعلامي جيد يوضح الصورة الحقيقية للمواطن المصري بعيداً عن المناخ التشاؤمي الذي يُشيعه البعض . 

ووجهت تذليل كافة معوقات العمل والاستعداد لتنفيذ قانون 92 لسنة 2016 الذى صدر منذ ايام والمتضمن الهيئة الوطنية للإعلام .

يذكر أن صفاء حجازى خلال فترة غيابها عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لأسباب مرضية كانت تتابع وتتواصل مع رؤساء القطاعات للتنسيق واتخاذ ما يلزم من اجراءات وقرارات لضمان سير العمل بشكل جيد ، وتعود حجازى لممارسة نشاطها لاستكمال ما بدأته من أفكار ورؤي حول تطوير العمل بقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون .