جريدة الزمان

اقتصاد

مصر تشارك في معرض الجلود بمركز المعارض والمؤتمرات الدولية

الدكتورة ناهد شاكر
رباب ربيع -

شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، في المعرض الدولي للجلود بدبي، بحضور عزه مصطفي بدوي المستشار التمويلي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ونائب رئيس مجلس الإدارة، إذ لاقت الصناعات المصرية إعجاب شديد من كافة زوار المعرض من جميع الجنسيات العربية والأجنبية.

وقالت عزة مصطفى في بيان اليوم، إنه رجال الأعمال المصريين المنتجين للصناعة والمصدرين أبهروا جميع الزائرين بالصناعة المصرية، إذ شهد الجميع من الجنسيات المختلفة بالجودة العالية.

وأشارت إلى أنه شارك في معرض الجلود والصناعات الجلديه أكثر من 10 مصنعين مصريين اشتركوا في عرض منتجاتهم وسط منافسه من دول عربيه وأوروبا بمركز المعارض والمؤتمرات بدبي لمده ثلاثة أيام.

وأشارت الدكتورة ناهد شاكر، إلى أن مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنميه تسعى للمشاركه الدولية بداية من دبي وستنطلق دوليا لتنشيط الصناعات الصغيره والكبيره وتنشيط السياحه والاستثمار وتبليغ الرساله المصريه للعالم أن مصر تعمل علي قدم وساق للنهوض بمصر في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأفادت شاكر بأن مصر في المرحله القادمه ستشهد انطلاقه قويه واذهار في جميع المجالات كما أن المؤسسه تعمل للتواصل بين الشعوب.