جريدة الزمان

رياضة

بالصور.. مصر تحصد أول ذهبية في بطولة أمريكا المفتوحة للرماية

حسام حسن -

حقق الرامي صلاح قاسم، المركز الأول في منافسات اليوم الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها ولاية دالاس الأمريكية ويشارك بها أبطال العالم من ١٢ دولة بعدد ٢٤٠ رامي و رامية.

وخطف صلاح قاسم، لاعب المنتخب الوطني، المركز الأول وكأس البطولة محققًا رقمًا مميزًا حيث أصاب 29 طبقًا من أصل 30، ليضيف إنجاز جديد للرماية المصرية.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، أن ما حققته البعثة المصرية يعتبر إنجازا يضاف لسلسلة نجاحات الرماية المصرية في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لأول مرة تقام البطولة تحت القيادة الفنية للمصري الجنسية كلود فتال.

وأشاد حسني، بالبطل صلاح قاسم بعد الإنجاز الذي حققه في مسابقة الفردي رجال والمركز الأول، كذلك حصول الرامي هاري فارتان على المركز الرابع في نفس البطولة.

وتشارك مصر ببعثة ضخمة في البطولة، تضم 26 لاعبًا، إذ يضم فريق فردي الرجال صلاح قاسم ومحمد حسام فؤاد وطارق محسن، وفريق الرواد هشام الصاوي وهاري فارتان وحسن مرتجي.

وتضم بعثة المنتخب أيضًا كل من: برج ميشجان، أمين منصور، إبراهيم محمود، عمر أبو العز، كلود فتال، عاطف نعيم، محمد البحراوي، علي عمر، محمد خلف، أحمد الشبراوي، عوض عوض، ياسمين عبد السلام، أحمد عوض، عوض فايز، ربيع شفيع، الرائد ميخائيل رزق الله، أيمن محمد حسن، خالد عيد، حمدي عوضي، أشرف فضالي.