رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
غلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة نظرا لسوء الأحوال الجومائية إقبال جماهيري على التصويت في الساعات الأخيرة بمنية النصر بالدقهلية «العاصفة الحمراء» تتسبب في انقلاب أتوبيس في «صحراوي سوهاج» بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية إغلاق ميناء نويبع لسوء الأحوال الجوية حملة هنشارك لدعم السيسي: كبار السن عاصروا يقدرون معنى الوطن غدا.. «البرلمان العربي» يعقد مؤتمرا صحفيا حول متابعة الانتخابات المصرية بالمزمار والتنورة.. فقرات فنية أمام اللجان في جنوب سيناء تريزيجيه: هناك انطلاقة كبيرة قادمة محافظ البحر الأحمر: على المواطنين توخي الحذر بسبب التقلبات الجوية بالصور.. انقلاب سيارة ربع نقل بترعة الإبراهيمية بالصور.. نائب مدير أمن الجيزة للقطاع الشمالي يتفقد اللجان الانتخابية

توك شو

بالفيديو.. وزير القوى العاملة يكشف تفاصيل جديدة عن المواطن المتوفى بالأردن

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة ستتابع كافة حقوق الشاب المصري المتوفي بالأردن، مقدما التعازي لأهله، ومؤكدا أن المستشار العمالي التابع للوزارة يتابع الواقعة منذ بدايتها، لافتا إلى أن المسئولين الأردنيين لديهم حالة من الاستياء والغضب الشديد من هذا الحادث، خاصة مع كون العلاقة بين الشعبين وطيدة.

وأضاف "سعفان" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون لايف"، اليوم الخميس، أن منفذي الاعتداء على الشاب المصري بالأردن مقبوض عليهم ويجري التحقيق معهم، ومن المقرر صرف التعويضات لأهل المتوفي من قبل وزارة العمل الأردنية.

كما أشار إلى أن الوزارة تكثف كل جهودها لخفض معدلات البطالة إلى 11% فقط، مشيرا إلى أن 2018 هو عام ذوي القدرات الخاصة وهناك اهتمام بتشغيلهم منذ عاما بعد تدريبهم وتوفير فرص العمل لهم، بجانب توفير فرص العمل للمرأة استكمالا لأعمال العام الماضي.