رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم.. عرض خاص لفيلم «جدو نحنوح» بإحدى السينمات البرلمان يحيل 62 اقتراحا برغبة للحكومة لاتحاذ اللازم بشأنها أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور استقرار أسعار الدولار.. والشراء يسجل 17.65 بالبنك الأهلي «عبد العال» يرفض انتقال النواب بين اللجان المتحدث العسكري: ضبط 3 تكفيريين وتدمير عدة أوكار بوسط سيناء «مصر للبترول» تستهدف 50 مليار جنيه مبيعات بموازنة 2018-2019 ضبط مدير مجزر قبل ترويجه 10 طن هياكل دواجن فاسدة رئيس البرلمان يحيل قانون نقابات المتقاعدين للجنة المختصة برلماني يطالب بكشف تحقيقات محافظ المنوفية المرتشي للرأي العام

توك شو

بالفيديو.. «التنمية المحلية»: بروتوكول لتشغيل الشباب بالمحافظات الأسبوع المقبل

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أكد هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن البروتوكول مع مؤسسة مصر الخير، يهدف إلى إعلاء منظومة القيم والأخلاق بين الشباب في كل محافظات الجمهورية.


وأضاف "الشريف" في تصريحات خاصة لفضائية "أون لايف"، اليوم الخميس، أن الاتفاق هو نموذج للتعاون الصادق بين مؤسسة رائدة في المجتمع المدني والوزارة، موضحًا أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول آخر لتشغيل الشباب في مجالات التربية الحيوانية والمجالات المرتبطة بالصناعات الصغيرة ومحو الأمية الأسبوع المقبل.