رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«هنيدي» يعتذر عن التكريم فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي المنيا تستعد لأعياد الربيع بتكثيف الحملات التموينية وإلغاء الإجازات الحكومة تقترض 15.2 مليار جنيه من البنوك غدا «الصحفيين»: انعقاد لجنة تحت التمرين عقب انتهاء الدورات التدريبية للمتقدمين 3 أبريل.. أول بروتوكول لجامعة عين شمس ومستشفى السرطان بجامعة «فودان» الصينية بالصور.. إطلاق النار عشوائى على مسيحيين يحتفلون بأسبوع الآلام بالمكسيك اليوم.. افتتاح مجمع حمامات سباحة فريدة عثمان بحضور وزير الرياضة غدًا.. «التضامن» تبدأ صرف المعاشات التأمينية لشهر أبريل بمناسبة عيد القيامة اليوم.. استكمال مرافعة دفاع «بديع» و738 متهمًا بـ«فض اعتصام رابعة» فتح حديقة الحيوان بالجيزة اليوم مجانًا احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة لجنة الحكام تجتمع اليوم لاختيار طاقم دولى لمباراة الزمالك والاسماعيلى صندوق النقد: الدولار بالاحتياطيات العالمية يسجل أدنى مستوى فى 4 سنوات

توك شو

بالفيديو.. خبير سياسي: لن ينجح الإرهاب في إضعاف عزيمة المصريين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال محمد عز العرب، الخبير فى الشئون العربية بمركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية، إن السياسة المصرية تسير على خطين الأول خاص بالبعد الأمني والثاني التنموي، مشيرًا إلى أن مصر تواجه حالة حرب في منطقة سيناء وقوات إنفاذ القانون لديها مهمة أساسية بالقضاء على الإرهاب هناك خلال مدى زمني لا يتجاوز 3 أشهر.


وأضاف "عز" في حواره على "الفضائية المصرية"، اليوم الخميس، أن جهود مكافحة الإرهاب المصرية تواجه الكثير من التحديات الخارجية ولكنها تقف في وجه رغبات كل الأطراف زعزعة الاستقرار في المنطقة، موضحا أنه رغم ذلك تهتم الدولة المصرية بالمشروعات التنموية وتعمل على تطوير الاقتصاد وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، مؤكدا أن الإرهاب لن يحقق مراده ويضعف من وحدة وعزيمة المصريين.