رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«عبدالغفار» يمد جسور التعاون بين طلاب الجامعات والمؤسسات الصناعية الجيزة تقيم معرض ومهرجان للسياحة والتسوق بالواحات البحرية إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية.. اليوم برلماني يطالب الحكومة بإعادة ترتيب الشركة القابضة للدواء بالفيديو.. عمرو موسى: مسار التعليم في مصر «مؤسف» البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا

رياضة

رئيس المصري : «جماهير الأهلي شتمونا»

سمير حلبيه
سمير حلبيه

أبدى سمير حلبية رئيس النادي المصري الورسعيدي، استيائه الشديد من جماهير النادي الأهلي بعد هجومها على فريقه خلال مباراة السوبر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقال حلبية في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" عبر فضائية "HBC" : " بشكر جماهير المصري على المظهر الحضاري الذي ظهروا به خلال مباراة السوبر، ولم يتلفظوا بأي لفظ خارج ضد النادي الأهلي طوال المباراة".

وأضاف :"أعيب على جمهور الأهلي لأنهم شتمونا طوال الـ120 دقيقة، على الرغم من أن جماهير المصري لم تتلفظ بأي لفظ خارج"، مضيفا :" ازاي هنلعب بجمهور في هذا التعصب بين الجماهير".

وتابع :" أطالب وسائل الاعلام بتقريب وجهات النظر بين جماهير الأهلي والمصري