رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية.. اليوم البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

سياسة

«دفاع البرلمان»: البشير يحاول افتعال الأزمات مع مصر

قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ارتداء الرئيس السودانى عمر البشير، الزي العسكري، أمام اجتماع حاشد بولاية سنار، رسالة منه للسودانيين خصوصا وأنه يمر بمشاكل داخلية كثيرة.
وقال عامر، فى تصريحات صحفية له اليوم، إن النظام السوداني يحاول افتعال المشاكل مع مصر للتغطية علي الأزمات التي يواجهها مع الشعب السوداني.
وشدد عامر علي أن البشير تعرض لإغراءات متعددة من قطر وتركيا، جعلته يؤجر جزيرة سواكن للأخيرة، بالإضافة إلي موقفه السلبي تجاه مباحثات سد النهضة.
وتابع عامر أن نظام السودان يعلم تماما قوة مصر، وأنها وقفت ولا تزال مع الشعب السوداني الشقيق، خصوصا أن مصر والسودان دولة واحدة منحها الرئيس جمال عبدالناصر استقلالها، مشيرا إلى أن مصر دافعت وستظل تدافع عن السودان وشعبه الشقيق.

ولفت إلى أن هناك نحو 4 ملايين سودانى، يعيشون بمصر ويتم معاملتهم باعتبارهم أشقاء لنا.