رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم.. عرض خاص لفيلم «جدو نحنوح» بإحدى السينمات

فن

محمد رمضان يستعد لتصوير مسلسل «الترابيزة»

يبدأ الفنان محمد رمضان، غدا، أولى جلسات «الترابيزة» استعدادا لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد «زين»، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك للتجهيز له قبل البدء في تصويره خلال يناير الجاري. 
والمسلسل تدور أحداثه حول ضابط صعيدي في القوات المسلحة، يتمتع بالشهامة والطيبة وحب الأخرين له، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الارهاب وتتوالى الأحداث. 
ويشارك في بطولة المسلسل محمد رمضان ودرى وعايدة رياض وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد وعائشة بن أحمد، وإنتاج العدل جروب، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.