رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم.. عرض خاص لفيلم «جدو نحنوح» بإحدى السينمات

فن

فيلم «أبراهام» يفوز بجائزة في مهرجان دولي بإيطاليا

فاز الفيلم القصير أبراهام للمخرج والمؤلف علي كريم عبيد بـجائزة لجنة التحكيم الخاصة بعد أن نافس في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا.

ويصور الفيلم حياة عائلة مسيحية أُجبرت على دفع جزية فرضها تنظيم "داعش" على المواطنين غير المسلمين، تبدأ العائلة في مواجهة خوف كبير لحماية مستقبل ابنتهم الوحيدة، ومع ذلك فإن حلهم الأنسب قد ينتهي بعواقب مأساوية أكثر من المتوقع.

الفيلم سيناريو وإخراج المخرج العراقي علي كريم عبيد، ويقوم ببطولته سارة الدبوخ، محمد زواوي، باسل العلي، علي كريم، فيصل داسر، وولف ليبان، وتتعاون في إنتاجه بلدان العراق، إيطاليا والإمارات العربية المتحدة، ومن إنتاج شركة Baburka Production، وتتولي شركة MAD Solutions مسؤولية توزيعه بالعالم.