رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم.. عرض خاص لفيلم «جدو نحنوح» بإحدى السينمات

فن

«عقدة الخواجة» يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر في 5 أيام

عقدة الخواجة - يتصدر - شباك - التذاكر
عقدة الخواجة - يتصدر - شباك - التذاكر

يواصل فيلم (عقدة الخواجة) الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد تفوقه بشكل يومي في إيرادات شباك تذاكر الموسم، وذلك في خمسة أيام فقط منذ بدء طرحه بدور العرض السينمائي يوم 9 يناير الجاري لتتخطى إيراداته حاجز مليوني جنيه وذلك وفقا لما أكدته غرفة صناعة السينما.

(عقدة الخواجة) بطولة الفنان حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وهنا الزاهد، وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

بينما حقق فيلم (طلق صناعي) بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وإخراج خالد دياب، مليونين و400 ألف جنيه وذلك خلال أسبوعه الأول.

وتدور أحداث (طلق صناعي) في إطار اجتماعي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا وخلال الأحداث يكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

وجاءت إيرادات الخميس الماضي، على النحو التالي: فيلم (عقدة الخواجة) بقيمة 502 ألف و813 جنيها، فيلم (طلق صناعي) بقيمة 391 ألفا و529 جنيها، في حين حقق فيلم (حليمو) نحو 26 ألفا و406 جنيهات.

يشار إلى أن الفنان حسن الرداد يعتزم التوجه إلى الهند، قريبا، لمقابلة نجم بوليوود أميتاب باتشان بعد الاطمئنان على نجاح فيلمه الجديد (عقدة الخواجة) بدور العرض السينمائي لعرض سيناريو فيلم جديد على النجم الهندي والمشاركة سويا في العمل.

ويتكتم حسن الرداد عن تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد مع النجم الهندي أميتاب باتشان، بعدما عرض على نجم بوليوود خلال زيارته الأخيرة إلى مصر، فكرة التعاون سويا في عمل سينمائي عربي، وتلقى منه دعوة خاصة لزيارة مدينة مومباي خلال الفترة المقبلة.