رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الزمان تكشف السر : عقد إيهاب جلال به مفاجأة لم يتوقعها أحد أحمد موسى: استهلكنا رنجة وفسيخ بـ 2.5 مليار جنيه في شم النسيم علاج «ألزهايمر» وتقوية الجهاز المناعي.. أهم فوائد تناول الرنجة رسميًا.. الداخلية يتعاقد مع هداف «الترقي» لمدة 3 سنوات تامر حسني: هذه الأغنية وضعتني على سلم الصعود رئيس إسكان البرلمان: السيسي حقق معجزة اقتصادية في 4 سنوات صلاح يشارك في مران ليفربول استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي إعلامي: مصر لن تصمت على أي تدخل تركي يهدد أمنها القومي صلاح عبد الله يطمئن جمهوره على حالته الصحية: أنا أحسن كتير «عبد الغفار» يلتقي أعضاء جمعية «بيت مصر» بالمدينة الدولية بباريس روسيا: لم نجد أي أثر لوقوع هجوم كيماوي في دوما بسوريا «الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة للعمل بمشروعات المحطات المائية

خارجي

الأمن اليمني يلقي القبض على عدد من «الخلايا النائمة» بمنطقة «اليتمة»

الأجهزة الأمنية اليمنية - أرشيفية
الأجهزة الأمنية اليمنية - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية اليمنية بمحافظة الجوف القبض على عدد مما وصفتهم (الخلايا النائمة) وبحوزتهم ألغاما ومتفجرات كانوا على وشك زراعتها في منطقة (اليتمة) بمديرية خب والشعف اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن القائم بأعمال مدير أمن الجوف العقيد عبدالله محسن البرير أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهما ألغاما ومتفجرات كانا على وشك زراعتها بأماكن مهمة بمنطقة (اليتمة) كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون على تتبع تحركات الجيش اليمني في المنطقة.

وأوضح العقيد عبدالله البرير أن الأجهزة الأمنية اليمنية قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة (الخلايا النائمة).

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة ما تم نهبه من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا الحوثية في المنطقة، قائلا إننا مستمرون في ملاحقة الخلايا النائمة.