رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم.. عرض خاص لفيلم «جدو نحنوح» بإحدى السينمات البرلمان يحيل 62 اقتراحا برغبة للحكومة لاتحاذ اللازم بشأنها

خارجي

الأمن اليمني يلقي القبض على عدد من «الخلايا النائمة» بمنطقة «اليتمة»

الأجهزة الأمنية اليمنية - أرشيفية
الأجهزة الأمنية اليمنية - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية اليمنية بمحافظة الجوف القبض على عدد مما وصفتهم (الخلايا النائمة) وبحوزتهم ألغاما ومتفجرات كانوا على وشك زراعتها في منطقة (اليتمة) بمديرية خب والشعف اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن القائم بأعمال مدير أمن الجوف العقيد عبدالله محسن البرير أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهما ألغاما ومتفجرات كانا على وشك زراعتها بأماكن مهمة بمنطقة (اليتمة) كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون على تتبع تحركات الجيش اليمني في المنطقة.

وأوضح العقيد عبدالله البرير أن الأجهزة الأمنية اليمنية قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة (الخلايا النائمة).

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة ما تم نهبه من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا الحوثية في المنطقة، قائلا إننا مستمرون في ملاحقة الخلايا النائمة.