رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«عبدالغفار» يمد جسور التعاون بين طلاب الجامعات والمؤسسات الصناعية الجيزة تقيم معرض ومهرجان للسياحة والتسوق بالواحات البحرية إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية.. اليوم برلماني يطالب الحكومة بإعادة ترتيب الشركة القابضة للدواء بالفيديو.. عمرو موسى: مسار التعليم في مصر «مؤسف» البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا

أخبار

ضمن حملة «وطن بلا مخالف»

تعرف على عقوبة مخالفي الإقامة بالسعودية

عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخار
عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخار

قال عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي، إن المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية أعلنت عن طريق الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف"، أنه في حالة عدم تجديد هوية مقيم يعرض صاحبها في المرة الأولى لغرامة 500 ريال وفِي  المرة الثانية لغرامة1000  ريال وفي المرة الثالثة لغرامة 1000 ريال، والترحيل عن البلاد ويمكن التأكد من سريان هوية مقيم عبر الدخول لمنصة أبشر ومقيم المتوفرة على الإنترنت.


وأشار في بيان صحفي له اليوم، أن حملة "وطن بلا مخالف" كانت قد أعلنت أيضًا أن عدم حمل هوية مقيم يعد مخالفة ويعرض صاحبها لغرامة مالية تصل إلى 3000 ريال والسجن لمدة تصل إلى 6 أسابيع أو العقوبتين معا .


ودعا حنفي، أبناء الجالية المصرية بالسعودية على حمل هوية مقيم وكذلك للمرافقين والمراجعة من وقت لآخر على صلاحية هوية مقيم حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون ويتعرضوا للعقوبات المذكورة أعلاه.