رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية.. اليوم البنك الأهلي: 4% من حاملي البيتكوين يملكون 96% من عملاتها المتداولة ضبط مدير مخزن وراء إعادة تعبئة مزيل العرق بمواد مجهولة في المعادي استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه «مكرم» تبحث مع علماء «مصر تستطيع» الاستفادة من ‏وكالة الفضاء ‏المصرية نائب: الحكومة تضرب بقرارات البرلمان عرض الحائط اليوم.. عرض خاص لفيلم «اطلعولي برة» بالفيديو.. خبير عسكري: القضاء على الإرهابيين بات قريبًا «عبد العال» يحذر النواب مجددا من التعامل مع المراكز المشبوهة سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اللقا ء الأسبوعي لخدمة المواطنين تأجيل محاكمة بديع و738 متهما بـ«فض رابعة» لـ27 يناير «جنش» يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

سياسة

نائب يحذر من صفحات إسرائيلية على مواقع التواصل لاستهداف الشباب 

النائب ممتاز الدسوقى
النائب ممتاز الدسوقى

حذر النائب ممتاز الدسوقى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، من خطورة انتشار عدد كبير من الصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تطلقها الأجهزة الأمنية للكيان الصهيونى خصيصا لاستهداف الشباب العربى وتجنيدهم كعملاء لإسرائيل.

وقال ممتاز الدسوقى، فى بيان له، إن الكيان الصهيوني لا يضيع فرصة لجذب الشباب العربي لصفه من خلال نشره على صفحات الانترنت محتويات لكسر الحاجز النفسى بين العرب وإسرائيل وتقديم معلومات مضللة عن مزاعم وجود حق اسرائيلى فى الاراضى العربية المحتلة، ومحاولة تحسين شكل إسرائيل أمام العالم، بالإضافة إلى إعلانات الوظائف التى تغرى المتصفحين بأسعار مجزية ووعود بحياة أفضل، ووسائل سريعة لتحقيق الأحلام.

وأوضح النائب أن هذه الصفحات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف استقطاب الشباب العربى وهو الأمر الذى يشكل كارثة، مشيرا إلى أن هناك نسبة لا بأس بها من الشباب المصري والعربى هاجر إلى إسرائيل بالفعل وأغلبهم متزوجين من إسرائيليات سواء من عرب إسرائيل أو يهوديات وحاصلين على الجنسية الإسرائيلية، وهو ما يحتم على الدولة وضع حلول جذرية وسريعة لمحاولة إنقاذ الشباب قبل فوات الأوان.