رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
برلماني يطالب وزير الصناعة بتخفيض أسعار الحديد والأسمنت شريف إسماعيل يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدا عضو « نادي القضاة»: مشهد الانتخابات الرئاسية كان أشبه بالملحمة التاريخية رئيس انبي يجيب : هل وقع أفشة للأهلي والزمالك وما هو موقف رامي صبري «حورية فرغلي»: «الفيسبوك بتاعي الشخصي مش عارفه أرجعه منذ 4 سنوات» غدا.. محاكمة متهمين بقتل ضحية «إعلان لابتوب» المستشار بهاء أبوشقة رئيسا لحزب الوفد بالصور.. نجوم الفن والسياسة في عقد قران نجل المستشار أحمد فضالي عمرو يوسف بالمعادي من أجل «طايع» مصر تدين استخدام العنف ضد المدنيين العزل بالأراضي الفلسطينية المحتلة بالفيديو.. سعفان: شهادة أمان حفزت العمالة الغير منتظمة لتسجيل أنفسهم بالصور.. شهيناز برفقة إيساف بإحدي حدايق التجمع الخامس

سياسة

نائب يحذر من صفحات إسرائيلية على مواقع التواصل لاستهداف الشباب 

النائب ممتاز الدسوقى
النائب ممتاز الدسوقى

حذر النائب ممتاز الدسوقى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، من خطورة انتشار عدد كبير من الصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تطلقها الأجهزة الأمنية للكيان الصهيونى خصيصا لاستهداف الشباب العربى وتجنيدهم كعملاء لإسرائيل.

وقال ممتاز الدسوقى، فى بيان له، إن الكيان الصهيوني لا يضيع فرصة لجذب الشباب العربي لصفه من خلال نشره على صفحات الانترنت محتويات لكسر الحاجز النفسى بين العرب وإسرائيل وتقديم معلومات مضللة عن مزاعم وجود حق اسرائيلى فى الاراضى العربية المحتلة، ومحاولة تحسين شكل إسرائيل أمام العالم، بالإضافة إلى إعلانات الوظائف التى تغرى المتصفحين بأسعار مجزية ووعود بحياة أفضل، ووسائل سريعة لتحقيق الأحلام.

وأوضح النائب أن هذه الصفحات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف استقطاب الشباب العربى وهو الأمر الذى يشكل كارثة، مشيرا إلى أن هناك نسبة لا بأس بها من الشباب المصري والعربى هاجر إلى إسرائيل بالفعل وأغلبهم متزوجين من إسرائيليات سواء من عرب إسرائيل أو يهوديات وحاصلين على الجنسية الإسرائيلية، وهو ما يحتم على الدولة وضع حلول جذرية وسريعة لمحاولة إنقاذ الشباب قبل فوات الأوان.