رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
المرينجي يوافق على بيع الفتى الذهبي لـ«البلوز» لعنة ريال مدريد تصيب اليوفي.. وخطط «أليجري» تشير للسقوط محمد عدوية يطرح البوستر الدعائي لألبومه الجديد تعرف على موعد مواجهة مصر واليونان ومن يقدم الاستوديو التحليلي الفراعنة يستعدون لأبطال أسبرطة على ملعب «ليتزي جراوند» كشف تفصيلي بأعداد الناخبين وتوزيعهم على مستوى الجمهورية بالصور.. محافظ كفر الشيخ يبحث عددا من الملفات مع أعضاء مجلس النواب مروان محسن يرد بقوة على منتقديه المقاصة يكثف استعداداته لمواجهة إنبي نشأت الديهي يفضح فبركة قناة «الجزيرة» تقارير عن الانتخابات الرئاسية الإمام الأكبر يستقبل وزير الصحة.. ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الصحة والأزهر باستوري: نيمار أدرك أن اللعب في فرنسا يختلف عن إسبانيا

اقتصاد

871 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة منذ بداية العام

البورصة المصرية
البورصة المصرية

سجل تعاملات الأجانب بالبورصة المصرية صافى شراء بقيمة 871.84 مليون جنيه منذ بداية العام الحالى، بينما سجل العرب صافى شراء بقيمة 76.35 مليون جنيه خلال الفترة نفسها، وذلك بعد استبعاد الصفقات. 
 
وخلال تعاملات الأسبوع المنتهى، سجل الأجانب "غير العرب" صافى شراء بالبورصة المصرية بقيمة 721.16 مليون جنيه، بينما سجل العرب صافى شراء بقيمة 40.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها، بعد استبعاد الصفقات، وفقًا لما جاء فى التقرير الأسبوعى للبورصة المصرية.
 
وسجلت تعاملات المصريين نسبة 67.97% من إجمالى تعاملات السوق، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 21.13%، والعرب على 10.90% خلال الأسبوع الماضى، وذلك بعد استبعاد الصفقات.
 
واستحوذت المؤسسات على 47.56% من المعاملات فى البورصة، وكانت باقى المعاملات من نصيب الأفراد بنسبة 52.44%، وسجلت المؤسسات صافى شراء بقيمة 526.59 مليون جنيه خلال الأسبوع الماضى، وذلك بعد استبعاد الصفقات.