رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إلهام شرشرتكتب: قراءة في فكر «فوكوياما» شريف سلامة بلوك غريب في عيد الحب تباين أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور.. اليوم بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو على مدرسة خاصة ومقتل الحارس «إنيستا» يمر بفترة جيدة مع فالفيردي وزيرةالتخطيط: حريصون على تطوير الجهاز الإداري للدولة لتحقيق «رؤية مصر 2030» «فيرمايلين» يقترب من العودة أمام إيبار رئيس لجنة الدفاع بالكرملين: يمكننا نشر صواريخ إسكندر في «كالينينجراد» دون إعلام الناتو حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي  سقوط عاطل وراء سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية صرف 7% علاوة و10% مكافآت إنتاج لـ3500 عاملًا بشركة «عصفور» «الصحة»: تطعيم 16 مليون طفل «ضد شلل الأطفال»

توك شو

بالفيديو.. وزير البترول: مبادرة لتحسين جودة الوقود في مصر

وزير البترول
وزير البترول

توجه المهندس طارق الملا، وزير البترول، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته المستمرة لقطاع البترول، موضحًا أن مؤتمر "إيجبس" يتضمن الإعلان عن مبادرة جديدة لتحسين جودة الوقود.

وأضاف "الملا"، خلال كلمته على هامش مؤتمر "إيجبس 2018"، بحضور السيسي، اليوم الإثنين، والمذاع عبر فضائية "أون لايف"، أن معرض "إيجبس 2018"، يعد أحد عناصر تنفيذ استراتيجية وزارة البترول بما يتيح من فرصة كبيرة لمشاركة العالم قصص النجاح التى تحققت وكذلك السياسات والإصلاحات الجاري العمل بها، ونافذة لاستعراض الفرص المتاحة، وزيادة سبل التعاون مع الشركات العالمية وكذلك خبراء صناعة البترول.