رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
ربيع ياسين: يجب على الأندية تعلّم منظومة الأهلي الناجحة برلماني يوجه طلب إحاطة للحكومة عن الفساد فى معاش «تكافل وكرامة» اليوم.. نظر دعوى تطالب بإغلاق مكتب BBC فى مصر مؤتمر العمل العربى يواصل أعماله اليوم بمشاركة وزراء ووفود 17 دولة عربية «السياحة والمصايف»: نسبة إشغال شواطئ الإسكندرية بلغت 60% فى شم النسيم الإليزيه: ماكرون و ترامب يطالبان برد دولى لحظر الاسلحة الكيميائية 22.2 % زيادة فى صادرات مصر من الكيماويات والأسمدة لتسجل 748 مليون دولار «التعليم»: زيادة تأمين «لجان الشغب» بامتحانات الدبلومات الفنية اليوم.. أولى جلسات استئناف شيرين عبد الوهاب على حبسها فى قضية «البلهارسيا» «السكة الحديد» تدرس تشغيل 100 عربة جديدة كقطارات نوم أبو جبل: «الزمالك فاوضني وجددت عقدي مع سموحة موسمين» أبو جبل: «محمد صلاح أخبرني بجاهزيته لمواجهة مانشستر سيتي»

توك شو

بالفيديو.. خبير عسكري: عملية «سيناء 2018» ستدرس فيما بعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن العملية العسكرية سيناء 2018 تشمل كافة أنحاء الأرض المصرية، وهو سبب كونها عملية شاملة، معتبرًا أنها ستُدرس فيما بعد. 

وأضاف "الحلبي"، خلال حواره مع التلفزيون المصري، اليوم الإثنين، أن الحدود بالكامل تم تأمينها بالإضافة لتأمين المنشأت الحيوية داخل الدولة، موضحًا أن موعد العملية كان مفاجئ للجميع، بما فيه الإعلام المضاد، وكان به درجة سرية عالية، وهو أمر مطلوب، مشددًا على أن بيانات القوات المسلحة تضمنت تفاصيل واضحة وصور بدقة عالية للتأكيد على مصداقية ما يدور.

وتابع، أن التشكيك فيما يحدث هو محاولة للتقليل من قيمة ما يدور في مصر؛ لكونه غير مسبوق ولم يحدث من قبل بأي دولة، موضحًا أن مؤشرات نجاح العملية سيناء 2018 واضحة، وتظهر من خلال القوات المسلحة، معقبًا: "القتال الليلي لا يقدر عليه سوى الجيوش المحترفة فقط".