رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إلهام شرشر تكتب: قراءة في فكر «فوكوياما» شريف سلامة بلوك غريب في عيد الحب تباين أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور.. اليوم بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو على مدرسة خاصة ومقتل الحارس «إنيستا» يمر بفترة جيدة مع فالفيردي وزيرةالتخطيط: حريصون على تطوير الجهاز الإداري للدولة لتحقيق «رؤية مصر 2030» «فيرمايلين» يقترب من العودة أمام إيبار رئيس لجنة الدفاع بالكرملين: يمكننا نشر صواريخ إسكندر في «كالينينجراد» دون إعلام الناتو حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي  سقوط عاطل وراء سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية صرف 7% علاوة و10% مكافآت إنتاج لـ3500 عاملًا بشركة «عصفور» «الصحة»: تطعيم 16 مليون طفل «ضد شلل الأطفال»

توك شو

بالفيديو.. خبير عسكري: عملية «سيناء 2018» ستدرس فيما بعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن العملية العسكرية سيناء 2018 تشمل كافة أنحاء الأرض المصرية، وهو سبب كونها عملية شاملة، معتبرًا أنها ستُدرس فيما بعد. 

وأضاف "الحلبي"، خلال حواره مع التلفزيون المصري، اليوم الإثنين، أن الحدود بالكامل تم تأمينها بالإضافة لتأمين المنشأت الحيوية داخل الدولة، موضحًا أن موعد العملية كان مفاجئ للجميع، بما فيه الإعلام المضاد، وكان به درجة سرية عالية، وهو أمر مطلوب، مشددًا على أن بيانات القوات المسلحة تضمنت تفاصيل واضحة وصور بدقة عالية للتأكيد على مصداقية ما يدور.

وتابع، أن التشكيك فيما يحدث هو محاولة للتقليل من قيمة ما يدور في مصر؛ لكونه غير مسبوق ولم يحدث من قبل بأي دولة، موضحًا أن مؤشرات نجاح العملية سيناء 2018 واضحة، وتظهر من خلال القوات المسلحة، معقبًا: "القتال الليلي لا يقدر عليه سوى الجيوش المحترفة فقط".