رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إلهام شرشرتكتب: قراءة في فكر «فوكوياما» شريف سلامة بلوك غريب في عيد الحب تباين أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور.. اليوم بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو على مدرسة خاصة ومقتل الحارس «إنيستا» يمر بفترة جيدة مع فالفيردي وزيرةالتخطيط: حريصون على تطوير الجهاز الإداري للدولة لتحقيق «رؤية مصر 2030» «فيرمايلين» يقترب من العودة أمام إيبار رئيس لجنة الدفاع بالكرملين: يمكننا نشر صواريخ إسكندر في «كالينينجراد» دون إعلام الناتو حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي  سقوط عاطل وراء سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية صرف 7% علاوة و10% مكافآت إنتاج لـ3500 عاملًا بشركة «عصفور» «الصحة»: تطعيم 16 مليون طفل «ضد شلل الأطفال»

توك شو

بالفيديو.. «التموين» تكشف سبب انخفاض أسعار الدواجن

وزارة التموين
وزارة التموين

كشف محمد سويد، المتحدث باسم وزارة التموين، عن سبب انخفاض أسعار الدواجن، مؤكدًا أن الوزارة طرحت دواجن مجمدة بأسعار مخفضة.

وأوضح "سويد" خلال تصريحاته لبرنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية "أون E"، اليوم الأثنين، أنه جاءت استجابة لشكاوى المواطنين من ارتفاع أسعار الدواجن خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الدولة حاولت التواصل مع منتجي الدواجن على مستوى الجمهورية لتخفيض الأسعار على المستهلك ولكن دون جدوى لذلك تدخلت الحكومة لسد الفجوة بين الإنتاج المحلي وبين الاستهلاك .
وأوضح المتحدث باسم وزارة التموين، أن استيراد الدواجن المجمدة انعكس على انخفاض في أسعار الإنتاج المحلي مثلما تم في اللحوم والأسماك بعدما تم استيرادها من الخارج، مشددًا على أن الدواجن سليمة 100% ومطروحة بالمجمعات مناشدًا بعدم الشراء إلا من المصادر المعلنة والمدعومة وعدم الشراء من الأرصفة أو الشوارع.