رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«كردي» يكشف حقيقة رفض «صلاح» إلتقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روما «بص قدامك».. حملة توعية لطلاب إعلام عين شمس  إعلام بني سويف تصدر أول مجلة متخصصة في البيئة رئيس «الصناعات الكيماوية»: دعمنا أكثر من 1800 منشأة في مجال المخلفات الصلبة وزير البيئة: 100 طلب إحاطة فى البرلمان بسبب القمامة مصرع ضابط أصيب في انفجار أنبوبة غاز بالوراق «الداخلية» تكشف تفاصيل «انفجار المرج».. والصحة: 13 مصابا بالحادث «هيئة التأمين البريطانية»: مواد البناء في لندن لم تفِ بمعايير السلامة برلماني: الطاقة والكهرباء تشهد تطورا كبيرا في عهد السيسى «فوربس»: 410 ملايين دولار زيادة فى تمويل الشركات الناشئة بمصر «كردي» يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربول خالد جلال يُحدد موعد المران الأخير قبل مباراة القمة

رياضة

بالفيديو.. ميسي يحصد جائزة جديدة عن موسم 2016/2017

ميسي يتسلم الجائزة
ميسي يتسلم الجائزة

فاز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، بجائزة «اللعب النظيف»، من رابطة قدامى نادي برشلونة، بعد الروح الرياضية وسلوكه المثالي داخل، وخارج الملعب عن الموسم الماضي 2016/2017.

وتوج ميسي، بهذه الجائزة بعد الحصول على 3300 صوت، خلال الاستفتاء الذي تم إطلاقه على حسابات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.