رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور.. اليوم «إنيستا» يمر بفترة جيدة مع فالفيردي وزيرةالتخطيط: حريصون على تطوير الجهاز الإداري للدولة لتحقيق «رؤية مصر 2030» «فيرمايلين» يقترب من العودة أمام إيبار رئيس لجنة الدفاع بالكرملين: يمكننا نشر صواريخ إسكندر في «كالينينجراد» دون إعلام الناتو حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي  سقوط عاطل وراء سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية صرف 7% علاوة و10% مكافآت إنتاج لـ3500 عاملًا بشركة «عصفور» «الصحة»: تطعيم 16 مليون طفل «ضد شلل الأطفال» ضبط جزار نصب على مدرس بالاشتراك مع موظفين بحي دار السلام «نافاس»: وضعنا ساق في دور الثمانية فقط.. ولدينا الأفضل في العالم «الري» تدرس إعادة تأهيل ترعتي نجع حمادي الشرقية والغربية

توك شو

بالفيديو.. «كريمة» يفتح النار على مذيعة «LTC».. أنتم ضد الإسلام والسيسي

كريمة
كريمة

شن الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، حملة نقد لاذع على الإعلامية علا شوشة، مقدمة برنامج "وماذا بعد"، المذاع عبر فضائية «LTC»، اليوم الإثنين.

ووجه كريمة، حديثة لشوشة، متسائلا: «ليه تستضيفي ضيوف ودعاة ضد البلاد، ويعملوا على نشر أفكار شاذة تخدم جماعة الإخوان، مستدركا ودي مؤامرة على مصر والرئيس السيسي، وهذا الإعلام إعلام غير واعي».

وأضاف، منفعلا: «أنتم ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقفون ضد الإسلام، وتقفون مع الإخوان في خندق واحد»، مؤكدًا أنه يوجد مؤامرة داخل الإعلام ضد الرئيس السيسي، عند اقتراب الانتخابات الرئاسية.