رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
كشف غموض مقتل ربة منزل بدار السلام «رئيس النواب» يشارك في اجتماع الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف    الأربعاء.. لاعبو منتخب مصر يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية «الهيئة الوطنية للإعلام» يفوض مساعديه في توقيع عقود ماسبيرو محافظ الدقهلية: صرف الدفعة رقم 113 من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة ضبط صاحب مكتبة قبل ترويجه 12 ألف كتاب خارجي للثانوية العامة بالفجالة الانتهاء من إعداد غرفة عمليات متابعة الانتخابات الرئاسية بالقاهرة بالفيديو.. خبير أمني: تخصيص قوات مجهزة لتأمين الانتخابات الرئاسية الجيش العراقي يعثر على مخبأ للمتفجرات جنوب بغداد «برلماني» يدعو المواطنين للنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية تفاصيل القبض على عميد شرطة يتزعم عصابة لتزييف السيارات المنتخب يظهر بقميص المونديال لأول مرة أمام اليونان

توك شو

بالفيديو.. «الإفتاء»: الفالنتاين ليس تشبها بالكفار

عقب الدكتور خالد عمران، أمين الفتوي بدار الإفتاء، على الهجوم على دار الإفتاء بسبب فتوى جواز الاحتفال بعيد الحب، قائلاً: "إننا نسعى لنشر قيمة المحبة كأرقى علاقة إنسانية تحكم العلاقة بين أي شخصين".

وأوضح، أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت المحبة، ويجوز الاحتفال بالحب على هذا المعني باستثناء أي ممارسة خارج نطاق الشرع، وخارج الاحترام عرفيًا واجتماعيًا، فهو ليس تشبها بالكفار.

وأضاف "عمران" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن الحب المرتبط بالسلوك المنضبط بالشرع، ويحترم التقاليد والأعراف المجتمعية يجوز، مشيرًا إلى أن تحديد يوم من أيام السنة للتعبير عن الحب، وإحياء المشاعر التي اختفت مؤخرًا، لا مانع منه.