رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إلهام شرشرتكتب: قراءة في فكر «فوكوياما» شريف سلامة بلوك غريب في عيد الحب تباين أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور.. اليوم بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو على مدرسة خاصة ومقتل الحارس «إنيستا» يمر بفترة جيدة مع فالفيردي وزيرةالتخطيط: حريصون على تطوير الجهاز الإداري للدولة لتحقيق «رؤية مصر 2030» «فيرمايلين» يقترب من العودة أمام إيبار رئيس لجنة الدفاع بالكرملين: يمكننا نشر صواريخ إسكندر في «كالينينجراد» دون إعلام الناتو حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي  سقوط عاطل وراء سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية صرف 7% علاوة و10% مكافآت إنتاج لـ3500 عاملًا بشركة «عصفور» «الصحة»: تطعيم 16 مليون طفل «ضد شلل الأطفال»

توك شو

بالفيديو.. «الإفتاء»: الفالنتاين ليس تشبها بالكفار

عقب الدكتور خالد عمران، أمين الفتوي بدار الإفتاء، على الهجوم على دار الإفتاء بسبب فتوى جواز الاحتفال بعيد الحب، قائلاً: "إننا نسعى لنشر قيمة المحبة كأرقى علاقة إنسانية تحكم العلاقة بين أي شخصين".

وأوضح، أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت المحبة، ويجوز الاحتفال بالحب على هذا المعني باستثناء أي ممارسة خارج نطاق الشرع، وخارج الاحترام عرفيًا واجتماعيًا، فهو ليس تشبها بالكفار.

وأضاف "عمران" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن الحب المرتبط بالسلوك المنضبط بالشرع، ويحترم التقاليد والأعراف المجتمعية يجوز، مشيرًا إلى أن تحديد يوم من أيام السنة للتعبير عن الحب، وإحياء المشاعر التي اختفت مؤخرًا، لا مانع منه.