رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«والي» تطمئن على المصابين في حريق كنيسة السيدة العذراء بالمنيا النيابة تبدأ التحقيق مع ريهام سعيد في واقعة خطف الأطفال استقرار أسعار الذهب.. وعيار «21» يسجل 660 جنيها طارق سليمان يشيد بتألق حراس الأهلي «أبو المجد» يعقد جلسة مع «أهلي 2005» قبل السفر إلى الإمارات استقرار أسعار اللحوم.. و«الكندوز» يسجل 110 جنيهات بمطروح الأشعة تحسم موقف مهند الصباغ مع سلة الأهلي اليوم.. «رجال يد الأهلي» يواجه 6 أكتوبر في الدوري الأهلي يجهز كوادر المتطوعين لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة وزيرة التخطيط: نسعى لإعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور مران خفيف للاعبي الزمالك استعدادا لمباراة بتروجت

رياضة

«ذا صن»: إنريكي يتشرط على تشيلسي لخلافة كونتي

إنريكي
إنريكي

اشترط الإسباني لويس إنريكي، المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني، على إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، شرطا وحيدا، للموافقة على تدريب الـ"بلوز" الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن "إنريكي" اشترط على إدارة تشيلسي ضم بعض أعضاء طاقمه الفني السابق، عندما كان مدربا لبرشلونة، للموافقة على تولي القيادة الفنية للنادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإسباني لا يرى أن عودته إلى التدريب مرة أخرى ستتم بدون كارلوس أونزوي، الذي تولي قيادة تدريب سيلتا فيجو الإسباني.

ويعتبر إنريكي على رأس المدربين المفضلين لدى إدارة تشيلسي، برئاسة رومان أبراموفيتش، من أجل خلافة الإيطالي أنطونيو كونتي نهاية الموسم الحالي.